حكيم شاكر يهدي الفوز الى الشرطة…الزوراء يرد الدين لغريمه التقليدي الجوية ويتفوق عليه بهدف نظيف

بغداد- متابعة الزوراء
تفوق فريق الزوراء على نظيره القوة الجوية، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي، في إطار الجولة الـ 35 من عمر الدوري الممتاز.
هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع علي رحيم لاعب نادي الزوراء في الدقيقة 87.
وارتفع رصيد الزوراء إلى 61 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند 78 نقطة في وصافة ترتيب البطولة.
وظهر القوة الجوية بشكل جيد خلال المباراة، حيث أضاع إبراهيم بايش كرة خطيرة، فيما مرت تسديدة سلمون وليام بجوار القائم.
وعاد إبراهيم بايش ليهدد مرمى الزوراء من جديد، بتسديدة مرت بجوار القائم، فيما غاب الزوراء عن الخطورة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، بدأ القوة الجوية بأفضلية واضحة برأسية لسلمون وليام، ولحقها نفس اللاعب بتسديدة علت العارضة.
وفي الدقيقة 87، تمكن لاعب الزوراء، علي رحيم، من خطف هدف الفوز، من كرة عرضية مررها مصطفى جبر، ليسددها علي رحيم، داخل الشباك بنجاح.
واهدى مدرب نادي الزوراء حكيم شاكر فوز فريقه على نادي القوة الجوية الى متصدر الدوري نادي الشرطة.
وقال حكيم شاكر بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو ان “فوزنا على الجوية اهديه لفريق الشرطة لكي يتمكنوا من حصد لقب الدوري”.
وخسر فريق القوة الجوية مباراته امام فريق الزوراء بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي، في ختام الجولة 35 من الدوري العراقي الممتاز.
واصبح الفارق بين المتصدر فريق الشرطة والقوة الجوية ثماني نقاط ليبتعد الاخير كثيرا عن صدارة الدوري.
ومن جهته قال المدرب والمحلل الكروي سامي بحت، الاستنزاف البدني لفريق القوة الجوية جعل فريق الزوراء يكسب مباراة الكلاسيكو.
وعن رمي الحجارة على محترف القوة الجوية وليام اكوركيت قال بحت ان “الاساءة الى وليام امر معيب بحق الجماهير”،مضيفا ان “حصلت اساءة من قبل محترف القوة الجوية بحق جمهور الزوراء فيجب ان يعاقب من قبل لجنة ولا يسيء له الجمهور “.
واشار الى ان “افضل فترة لاعداد اللاعب هي 45 يوما”،مبينا ان “طول فترة الدوري يمنع الاندية من تأهيل اللاعبين بالشكل الصحيح والتوقفات المستمرة تقتل المنافسة في الدوري”.
وبين بحت ان “اداء منتخب الناشئين في بطولة غرب اسيا مفرح جدا، ويجب ان نبحث على المواهب الكروية ولا نطالب بنتيجة”،مضيفا “نحتاج الى دوريات جنوبية وشمالية ووسطية للبحث عن الفئات العمرية الصغيرة”.
وختم قوله ان “لاعب الشرطة مهند علي يمتلك مواصفات تكتيكية جيدة يمكنه الانسجام مع الدحيل القطري”،موكدا ان “مهاجم نادي الزوراء علاء عباس يعاني من الشرود الذهني في بعض المباريات”.

About alzawraapaper

مدير الموقع