حساء “أرجل الدجاج” لعلاج الشيخوخة

تمكنت سيدة بريطانية من تأسيس شركة وصلت أرباحها إلى أكثر من 10 مليون جنيه استرليني (13مليون دولار) تقوم بإنتاج حساء خاص من أرجل الدجاج لعلاج وتأخير شيخوخة البشرة.
القصة بدأت قبل 3 سنوات، عندما شعرت ماكسين ليسبي (53 عاماً) من مدينة وولفرهامبتون بحاجة إلى البحث عن طريقة لإيقاف شيخوخة بشرتها، وبعد بحث طويل، وجدت ضالتها في أقدام الدجاج الغنية بالكولاجين.
وبدأت ماكسين التي توقفت عن العمل بسن 25 عاماً لتربية ابنتيها، بغلي أقدام الدجاج لمدة ساعة، لتشرب الحساء الذي يحتوي على مخزون كبير من الجيلاتين، على أمل أن تعزز من مرونة بشرتها.
وسرعان ما لاحظت صديقات ماكسين تغييراً كبيراً في بشرتها، وشعرن أنها باتت أكثر جمالاً وإشراقاً، وأردن معرفة سر هذا التغير، فخطرت ببالها فكرة رائعة لإطلاق نشاطها التجاري.
واتصلت ماكسين بوكالة معايير الغذاء، وأخبرتهم عن خططها لإطلاق منتج جديد، وبدأت بعد فترة قصيرة بإنتاج أكياس مرق أرجل الدجاج تحت العلامة التجارية التي أطلقت عليها اسم Absolute Collagen.
وقالت ماكسين إن شركتها التي تديرها مع ابنتيها دارسي (22 عاماً)، ومارغوت (19 عاماً) لديها الآن أكثر من 15 ألف عميل، وتحقق مبيعات تبلغ 10 ملايين جنيه استرليني (13 مليون دولار) في العام.
وبدلاً من استخدام أقدام الدجاج، تستخدم الشركة الآن الكولاجين البحري السائل، الذي يتم الحصول عليه من أسماك المياه الباردة، وعادة ما تُستخدم القشور والجلد لإنشاء المكمل الغني بالكولاجين.
ويمكن للمستخدمين مزج هذا المكمل مع مشروب ساخن أو ببساطة شربه لوحده، ليحارب علامات الشيخوخة، ويخفف من التجاعيد، ويحسن جودة الجلد والشعر والأظافر.

About alzawraapaper

مدير الموقع