جنوى ينتدب بانديف ومونبلييه يعلن ضم بودبوز وأتلتيكو مدريد يتعاقد مع فيتو

أعلنَ نادي جنوى الإيطالي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم المقدوني الدولي جوران بانديف في صفقة انتقال حر.
ويعود بذلك بانديف إلى الدوري الإيطالي بعدما سبق له الاحتراف في صفوف سبيزيا وانكونا ولاتسيو وانتر ميلان ونابولي.
وانتهى عقد بانديف الذي يكمل عامه الثاني والثلاثين الشهر الحالي، مع غلطة سراي التركي مؤخرا لينتقل في صفقة انتقال حر إلى جنوى.
وقضى بانديف أغلب مسيرته الكروية في الدوري الإيطالي بعدما انضم إلى انتر ميلان في 2001، لكنه قضى الموسم الماضي في الدوري التركي عبر بوابة غلطة سراي.
مانكيو لن يستمر مع ليفربول
ـ أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن لاعبه خابيير مانكييو الذي كان يلعب الموسم الماضي معارا في صفوف ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، لن يستمر معه وسيعار لفريق آخر.
وجاء في بيان صادر على الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب يدرس “مجموعة من العروض” للاختيار من بينها.
وأشار البيان إلى أن اللاعب والنادي يتفقان على أنه لم يلعب عدد دقائق معقول يساهم في تطويره رياضية، لذا فإنه لن يكمل موسم أخر معارا للـ”ريدز”.
أتلتيكو يضم المهاجم الأرجنتيني فيتو
ـ أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو من صفوف فياريال بعقد يمتد لستة أعوام.
وسينضم فيتو إلى زملائه في أتلتيكو بطل الدوري الأسباني في 2014.
وسيلعب فيتو تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو، بعدما سبق لهما العمل سويا في صفوف راسينج الأرجنتيني.
وانتقل فيتو 21 عاما، إلى فياريال العام الماضي قادما من راسينج، وسجل بداية مذهلة مع الفريق، حيث أحرز 20 هدفا في الدوري الأسباني والدوري الأوروبي.
ومن المتوقع أن يواجه فيتو منافسة شرسة في خط هجوم اتلتيكو مع فرناندو توريس وراؤول خيمينيز.
وباع أتلتيكو مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى يوفنتوس الإيطالي، ولكن من المتوقع أن يبرم الفريق قريبا صفقة ضم الكولومبي الدولي جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي.
مونبلييه يعلن ضم بودبوز رسمياً
ـ أعلن نادي مونبلييه المنافس بالدوري الفرنسي لكرة القدم، رسمياً ضم الدولي الجزائري رياض بودبوز، قادماً من باستيا لأربعة مواسم.
وكان نادي باستيا الفرنسي أعلن في 30 حزيران/يونيو الماضي أنّه توصل إلى اتفاق مع مواطنه مونبلييه لبيع لاعبه بودبوز مقابل 1.7 مليون يورو، لتوفير الضمانات المالية التي طالبت بها هيئة التسيير والمراقبة للأندية.
وسيحمل بودبوز القميص رقم 10 مع فريقه الجديد وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه مع سوشو ثم باستيا.
وذكر مونبلييه على موقعه الرسمي على الإنترنت: “إنه تعاقد مع لاعب موهوب لديه الخبرة كونه لعب 230 مباراة في الدوري الفرنسي منها 191 مباراة كأساسي مع سوشو وباستيا، سجل خلالها 32 هدفاً منها 16 من ركلات جزاء (يملك العلامة الكاملة في تسديد ركلات الجزاء)”.
وأشاد النادي بالإمكانيات الفنية لبودبوز مؤكداً أنّ اللاعب سينضم إلى زملائه الذين يخوضون معسكراً إعدادياً بمنطقة ماندي.
وقال بودبوز (25 عاماً) في تصريح لموقع النادي إنه فخور وسعيد جداً لالتحاقه بمونبلييه وإنّه وافق من البداية على الانضمام لصفوفه مؤكداً أنه يأمل في الإعداد الجيد للموسم الجديد حتى يكون في المستوى الذي ينتظره منه الجهاز الفني ورفاقه الجدد وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.
يذكر أنّ مونبلييه يضم في صفوفه المدافع رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري الأولمبي.
تيموريان  يعود  إلى دوري النجوم
ـ وقّع الدولي الإيراني أندرانيك تيموريان على عقد انضمامه رسمياً لنادي أم صلال القطري مدّة موسم واحد بحسب تأكيدات المسؤولين في النادي ليكون المحترف الثالث في الفريق بعد الفرنسي جيريمي والإيفواري يانيك ساغبو في انتظار حسم هوية المحترم الرابع بعد أن أشارت آخر الأخبار إلى عودة المصري أحمد فتحي إلى الأهلي المصري.
وقام تيموريان بتوقيع العقد في حضور عدد من المسؤولين في النادي وخضع للفحص الطبي.
وخاض تيموريان الموسم قبل الماضي تجربة في دوري نجوم قطر مع نادي الخريطيات غير أن اللاعب اكتفى بموسم واحد فقط ورفض التجديد بعد أن رفضت إدارة النادي تلبية مطالبه المادية فعاد إلى الدوري الإيراني.
وغادر تيموريان العاصمة القطرية الدوحة أمس الأربعاء على أن يعود بعد أربعة أيام للمشاركة في تدريبات الفريق للموسم الجديد تحت إشراف المدرّب التركي بولنت ايغون.
أمير عزمي مجاهد ينضم لبارليمبي
ـ أعلن المحترف المصري أمير عزمي مجاهد عن انتقاله لفريق بارليمي المنافس في الدوري القبرصي الممتاز لمدة موسم واحد  بعد اجتياز الكشف الطبي للنادي.
ونشر اللاعب صورة أثناء توقيعه العقد مع مسؤولي بارليمبي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
ولم يشارك أمير عزمي مع مصر المقاصة في الموسم الحالي من الدوري المصري بعد توصله لاتفاق مع مسؤولي النادي للرحيل، حيث اكتفى بالخضوع لبرنامج تأهيل منفرد قبل أن ينتقل إلى بارليمبي.
وينضم أمير عزمي مجاهد لمعسكر الفريق القبرصي خلال الأيام المقبلة استعداداً للموسم الجديد.
وتعد تلك التجربة هي الثانية لأمير في الدوري القبرصي بعد أن حصد لقب الدوري من قبل مع فريق أبويل نيقوسيا.

About alzawraapaper

مدير الموقع