جبار: متأكدون من عدم حصول أية مشاكل في مباراة إيران

بغداد/ متابعة الزوراء
أكد النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، علي جبار، بأن ثقة العائلة الكروية بجمهورها كبيرة للخروج من مباراة ايران بدون اية شائبة تنعكس على وضع الكرة التي خرجت متعافية من ازمة الحظر الكروي.
ويلتقي المنتخب العراقي في 14 من الشهر الجاري نظيره الايراني في البصرة ضمن الجولة لخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وقال جبار: لا ننكر ان الشارع العراقي يمر حاليا بحالة ثورة وغليان ، وهذا لا يعني ان ذلك سينعكس سلبا على لقاء المنتخب العراقي ونظيره الايراني لان مفهوم الرياضة لدى جمهورنا وروابط مشجعي الاندية والمنتخب العراقي بأنها لا تلتقي بخط واحد مع السياسة”.
واضاف “نحن بتواصل مستمر مع محافظ البصرة من جانب رئيس الاتحاد وأنا شخصيا، ولدينا فكرة عن تحضيرات الحكومة المحلية للبصرة لهذه المباراة من الجوانب الادارية والامنية، وكل التحضيرات التي شهدت النجاح في التجارب السابقة”.
وبيّن جبار “ يبقى الامر الاهم هو من على مدرجات الملعب، حيث ان جمهورنا على قدر كبير من المسؤولية لإخراج هذه المباراة بدون شوائب”.
يُشار الى ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو الرصيد نفسه للوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني الجاري بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، وأخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.

About alzawraapaper

مدير الموقع