توبا بويوكستون الأعلى أجراً

بعدما كانتْ غائبة عن المنافسة الدرامية التركية لفترة ليست قصيرة منذ آخر أعمالها الدرامية بمسلسل «جسور والجميلة» أمام كيفانش تاتليتوغ، يبدو أن عام 2020 سيمثل عودة قوية للنجمة التركية توبا بويوكستون بطلة العشق الأسود؛ حيث احتلت الترند التركي خلال الفترة الماضية بسبب أخبارها المثيرة للجدل سواء في ما خصّ حياتها الشخصية أو أعمالها الفنّية الجديدة.
تحت عنوان «صعود الإمبراطورات»، سيكون التعاون الأول لتوبا بويوكستون عبر شاشة المنصّة العالمية نتفليكس؛ وهو المسلسل الذي يتناول تاريخ الدولة العثمانية حيث تجسّد توبا شخصية «مارا هاتون» ضمن أحداث المسلسل؛ وأعلنت المنصّة العالمية أن 24 يناير 2020 هو موعد انطلاق أولى حلقات المسلسل عبر شاشة المنصّة.
وهذا العمل هو أول مسلسل تركي ناطق باللغة الإنجليزية لتكون توبا بويوكستون أول نجمة تركية تقدّم عملاً تركياً باللغة الإنجليزية عبر المنصّة العالمية.
على صعيد آخر، تعاقدت توبا على بطولة الجزء الثاني من رواية «امرأة النافذة «عبر الشاشة ذاتها مقابل أجر يصل إلى مليون و750 ألف ليرة تركية، وهو ما ذكره أحد المواقع الإلكترونية التركية لتكون توبا بويوكستون هي النجمة الأعلى أجراً في عام 2020 وليكون هذا العمل الثاني لها مع المنصّة العالمية نتفليكس بعد تقديمها أول عمل تاريخي لها بمسلسلها الأول في المنصّة «صعود الإمبراطورات». وتنتظر بطلة العشق الأسود عرض أولى حلقات مسلسل الدرامي الأخير «جسور والجميلة» في فرنسا خلال العام الجديد بعدما عرضت المحطة الفرنسية NTCV A البرومو الدعائي الخاصّ بالمسلسل قبل أيام تمهيداً لعرضه ضمن خريطتها الدرامية الجديدة.

About alzawraapaper

مدير الموقع