تنظيم فعالية «أبوظبي دريم بول 2020» لتحسين الرعاية الصحية للاجئين

بعد نجاح الأمسية الخيرية، التي أقيمت مطلع عام 2019، تستضيف جمعية «صوتنا» -التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها فعالية «أبوظبي دريم بول 2020» لصالح مفوضية اللاجئين التي تقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح في الحكومة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 في فندق قصر الإمارات، بهدف المساعدة على تغطية نفقات الرعاية الصحية الأولية لما يقرب من 74,000 لاجئ سوري من النساء والأطفال في لبنان.
وتعد فعالية «أبوظبي دريم بول 2020» إحدى الفعاليات الاجتماعية الرئيسية التي تستضيفها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً، وتتخللها مأدبة عشاء بحضور شخصيات مجتمعية بارزة وضيوف رفيعي المستوى، من بينهم سفيرة النوايا الحسنة لدى مفوّضية اللاجئين.
ومن المقرر أن تشهد الأمسية تنظيم مزادا خيريا بدعم من دار المزادات البريطانية كريستيز، وسيتم عرض قطع فنية ثمينة مقدمة من المعارض الفنية ليلى هيلر وذا ثيرد لاين.
وقالت، السيدة نادين معلوف، مؤسسة جمعية «صوتنا» والرئيس المشارك للجنة أبوظبي دريم بول: «تتمثل مهمة جمعية «صوتنا» في مساعدة النساء والأطفال على الاستفادة من إمكانياتهم من خلال دعمنا للمنظمات والمؤسسات الخيرية الرئيسية في المنطقة، وفي مختلف أنحاء العالم، ولهذا أطلقنا فعالية (أبوظبي دريم بول).» وأضافت: «يهدف هذا الحدث السنوي إلى إحداث تغيير حقيقي في حياة اللاجئين من النساء والأطفال في منطقة الشرق الأوسط».
وستذهب التبرّعات، التي سيتم جمعها خلال فعالية أبوظبي دريم بول 2020 ، لصالح مفوضية اللاجئين في لبنان، حيث ستدعم جهود المفوضية في توفير الرعاية الصحية الأولية لما يقرب من 74,000 لاجئ سيحصلون على استشارات طبية مدعومة في 10 مراكز للرعاية الصحية الأولية في لبنان.

About alzawraapaper

مدير الموقع