تنسيق إعلامي بين مجلس التعاون ومؤسسة الإنتاج البرامجي

تنسيق إعلامي بين مجلس التعاون ومؤسسة الإنتاج البرامجي

تنسيق إعلامي بين مجلس التعاون ومؤسسة الإنتاج البرامجي

الرياض/متابعة الزوراء:
عقدت الإدارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتماع عمل مع الإدارة التنفيذية لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك، وذلك في مقر المؤسسة بدولة الكويت.
وناقش فريق عمل الأمانة العامة برئاسة مدير عام الإدارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي فيصل بن عبدالله الشيخ، مع الإدارة التنفيذية بالمؤسسة برئاسة مدير عام المؤسسة علي الريس، سبل التعاون المشترك في مجال الإنتاج الإعلامي بما يخدم العمل الخليجي المشترك، من ناحية التوعية الإعلامية والإنتاج المتنوع الذي يبرز منجزات المسيرة المباركة لمجلس التعاون الخليجي.
واطلع مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك، وفد القطاع الإعلامي بالأمانة العامة على عمل المؤسسة والبرامج الجديدة التي يتم العمل عليها، ومنجزات المؤسسة ونشاطها الإعلامي المستمر. بالإضافة إلى تعريفهم على مرافق المؤسسة عبر جولة ميدانية تم فيها الاطلاع على المعدات المتطورة ومسرح الفعاليات واستوديوهات الإنتاج، وآليات إعداد البرامج والتغطيات. من جانبه أكد الشيخ أنه وبتوجيهات من الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، تم التنسيق للاستفادة من المؤسسة ذات التاريخ المعروف في الإنتاج الإعلامي الخليجي في تغطية الاجتماعات والأنشطة والفعاليات كافة التي تقيمها الأمانة العامة، كذلك إيصال فوائد ومكاسب ومنجزات العمل المشترك للمواطن الخليجي، بما يؤكد مكانة المجلس ومسيرته المستنيرة بتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون. حضر الاجتماع من جانب الإدارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي بالأمانة، مدير إدارة الأخبار والإنتاج الإعلامي عبدالرحمن بوحجي.

About alzawraapaper

مدير الموقع