تعافي الإعلاميتين “دينا زهرة “ و” داليا أبو عمر” من فيروس كورونا

بغداد/ متابعة الزوراء:
أعلنت الإعلامية دينا زهرة، مذيعة قناة “extra news”عن شفائها التام من فيروس كورونا “كوفيد 19”، وعودتها للعمل بعد فترة غياب قصيرة منذ إصابتها بالفيروس،فيما أعلنت الإعلامية داليا أبو عمر تعافيها من فيروس كورونا وعلقت على صفحتها الفيس بوك “ صباح الخير انا خفيت الحمدلله عدت علي خير.
وكتبت الإعلامية دينا زهرة ، عبر حسابها على انستجرام: “الحمد لله بعد تمام التعافى من فيروس كورونا.. نلتقى بإذن الله على قناة اكسترا نيوز”.
وكانت المذيعة دينا زهرة، أعلنت فى مطلع الشهر الجارى عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “أظهرت المسحة إصابتى بفيروس كورونا.. الحمد لله الأمور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقى قريباً بإذن الله”.
يشار إلى أن عددا من الإعلاميين، أعلنوا مؤخرا عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كان آخرهم المذيعة دينا حويدق، المشاركة فى تقديم برنامج its show time المذاع على قناة cbc التى أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “شباب، لقد أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضى”.
وأصيب عدد من المذيعين والمذيعات بفيروس كورونا، كانت أبرزهم الإعلامية ريهام السهلى، والإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، التى أعلنت أيضا إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت آية عبر حسابها على فيس بوك، قائلا: “الحمد لله تم التأكد من إصابتى بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللى من القلب.. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقنى الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكى لكم على تجربتى مع الكورونا باشا”.
غي غضون ذلك أعلنت الإعلامية داليا أبو عمر تعافيها من فيروس كورونا وعلقت على صفحتها الفيس بوك “ صباح الخير انا خفيت الحمدلله عدت علي خير المهم بقي ان كورونا هانم ادتني كل الاعراض بسخاء، حتي الاعراض النادرة والاعراض اللي بتيجي للاطفال كانت عامل باكديج لطيف ليا الصراحة الست كريمه وسخيه، لكن جت بقي عند اجسام مضاده وقالت لك لاء فانا طبيا خفيت، وماحدش رجاءًا يدخل يقولي ازاي مافيش اجسام مضادة، لان للاسف مش كل الناس بتكون اجسام مضادة، حسب شرح الدكتور دي حاجة متعلقة بالمناعة وانا مناعتي ضعيفة المهم الفيروس ده شرير”.
وأضافت :نصيحة بما ان مافيش معلومه بتقول جسمك هيتعامل معاه ازاي فبلاش تقرب منه، ولا تخليه يقرب منك، شكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يخليكم وربنا ما يحرمني من سؤالك .
وكانت الإعلامية داليا أبو عمر، قد كشفت تفاصيل تجربة إصابتها ‏بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، عقب إعلان إصابتها منذ ‏‏31 مايو من الشهر الماضي، وقالت: “أنا في اليوم الـ13 من ‏العزل المنزلي، بعد إصابتي بفيروس كورونا، وبشكر كل الدكاترة ‏اللي خلوني كويسة وقادرة أكلمكوا، الحمد لله بدأت أتعافى بشكركم ‏جدًا على دعواتكم المستمرة، كنتوا بتسألوا عليا ليل نهار وكنتم ‏بتحاولوا تخلوني أقوى”.‏
وأضافت: “أنا واحدة من الناس التي اتخذت حذرها جدا، وكنت ‏أعقم نفسي في كل وقت وملتزمة بالكمامة وغسل اليدين ولا أعرف ‏من أين تم نقل الفيروس إلي، أنا شخص واخدة احتياطاتي طول ‏الوقت، أكيد عملت غلطة خلتني أصاب بالفيروس‎”.‎
داليا أبو عمر هى إعلامية ومذيعة مصرية عملت بالعديد من القنوات المصرية، وخاضت تجربتها التمثيلية الأولى ضمن مسلسل “الوحدة”، كما حلّت ضيفة شرف في مسلسل “بعد البداية”، وتقدم “أبو عمر” الآن برنامجًا على يوتيوب باسم “دلعيه يدلعك”.

About alzawraapaper

مدير الموقع