تدمير مضافة لـ»داعش» وضبط أعتدة وعبوات في الأنبار وسامراء

بغداد/ الزوراء:
اعلنت قيادة عمليات الأنبار، امس الاحد، العثور على كدس للعتاد في الانبار. من جهة متصلة، اعلنت قيادة عمليات سامراء، امس الاحد، عن تدمير مضافة لعصابات داعش والعثور على عبوات من مخلفاتها في مناطق متفرقة من المحافظة.
وقالت قيادة عمليات الأنبار، في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، ان «قوة من الفرقة العاشرة، قيادة عمليات الانبار، معززة بمفرزة معالجة من كتيبة هندسة ميدان الفرقة، وبعد ورود معلومات استخباراتية، تمكنت من العثور على كدس عتاد في منطقة النعيمية، وعبوتين ناسفتين من مخلفات العصابات الإرهابية، كما عثرت في قضاء عامرية الصمود منطقة (البوخميس) على 11 عبوة ناسفة تم تفجيرها تحت السيطرة».
واضافت انه «وبعد الحصول على معلومات استخباراتية تفيد بوجود كدس عتاد غرب مطار مديسيس (وادي القذف)، شرعت قوة من فرقة المشاة الاولى مع مفارز الكورنيت والاتصالات والطبابة للبحث والتفتيش عن الاسلحة والمضافات والمطلوبين لتحقيق الامن والاستقرار، وتم تفتيش المنطقة، ونتج عن الواجب العثور على كدس عتاد يحتوي اسلحة ومتفجرات».
من جهة متصلة، اعلنت قيادة عمليات سامراء، امس الاحد، عن تدمير مضافة لعصابات داعش والعثور على عبوات من مخلفاتها في مناطق متفرقة من المحافظة.
وذكر بيان للقيادة تلقت «الزوراء» نسخة منه، إن « قيادة عمليات سامراء، ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من العثور على مضافة تابعة لعصابات داعش الارهابية في منطقة الرفيعات بداخلها مواد غذائية وطبية وعبوات ناسفة، وتدميرها تحت السيطرة».
واضاف ان « قوة اخرى من عمليات سامراء، تمكنت من العثور على 16 عبوة ناسفة وقمعية من مخلفات داعش في جزيرة مكيشيفة، وقد تم تفكيكها وتفجيرها تحت السيطرة».

About alzawraapaper

مدير الموقع