تتعهد بدفع تعويض كبير … ماجدة القاضي تُؤكِّد عشقها للعمل في التلفزيون المصري

تتعهد بدفع تعويض كبير ... ماجدة القاضي تُؤكِّد عشقها للعمل في التلفزيون المصري

تتعهد بدفع تعويض كبير … ماجدة القاضي تُؤكِّد عشقها للعمل في التلفزيون المصري

القاهرة/متابعة الزوراء:
صرّحت الإعلامية المصرية ماجدة القاضي بأنها تعشق العمل في التلفزيون المصري لأنه دائما يُقدّم الوقائع الحقيقية دون أيّ تزييف، مشيرة إلى أن التلفزيون يعمل ليلا ونهارا من أجل تنوير الشعب المصري والشعوب العربية ودائما يقدّم الحقيقة بعكس العديد من تلفزيونات الخارج التي تهاجم مصر باستمرار.
وأوضحت ماجدة القاضي أنها تفتخر وهي تتابع العملية العسكرية الشاملة في سيناء للقضاء على التطرف، مؤكّدة أن هناك ما لا يعجبهم في ما يحدث، وللحقيقة مصر تسير على خطى ثابتة في تقديم التنمية وتحقيق الأمن والأمان مضيفة أنها فخورة أنها مصرية.
وعن رأيها في مذيعين مصريين يهاجمون مصر وهم في الخارج، أشارت إلى أن مصر دائما تقدم الخير للجميع ورغم ذلك تتعرض للهجوم، موضحة أن كل من يهاجم مصر من أجل حفنة أموال فهم ليسوا مصريين ولا يوجد ما يساوي أن تهاجم الوطن وشعب الوطن من أجل المال، بالإضافة إلى تسفيه كل ما يفعله الشعب المصري.
وأكدت ماجدة أنها دائما تعبّر بقلمها عن الأحداث وفي صدد أنها تكتب رواية جديدة أيضا عن بطولات الشعب المصري في كل الأزمنة، داعية الله أن ينصر مصر دائما في مواجهتها للتطرف، ويكفي أنها واقفة بمفردها واثقة من أن الله سيحمي هذا الشعب.

About alzawraapaper

مدير الموقع