تأجيل محاكمة زعيم المعارضة البحرينية الى 25 من شباط المقبل

تأجيل محاكمة زعيم المعارضة البحرينية  الى 25 من شباط المقبل

تأجيل محاكمة زعيم المعارضة البحرينية
الى 25 من شباط المقبل

المنامة/ متابعة الزوراء:
قررتِ السلطات البحرينية، امس الاربعاء، تأجيل محاكمة زعيم المعارضة علي سلمان الى الـ25 من شهر شباط المقبل، فيما حذرت جمعية الوفاق كبرى جمعيات المعارضة التي يتزعمها سلمان من “نتائج كارثية” في حال استمرار اعتقاله.
وقالت جمعية الوفاق في بيان نشر على موقعها الالكتروني: إن “النظام في البحرين قرر الاستمرار في اعتقال الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان، رغم تهاوي كل المحاولات اليائسة لتشكيل قضية ضد الأمين العام بسبب موقفه الوطني الشريف في المطالبة ببناء دولة حقيقية ورفض الفساد والاستبداد والتسلط”.
وأضاف البيان: أن “محاكم النظام اجلت جلسة المحاكمة التي انعقدت امس ومنع من حضورها وفود سياسية وحقوقية واعلامية ونشطاء، حتى 25 شباط المقبل”، معتبرة أن “قرار النظام الحاكم باستمرار حبس الزعيم الوطني الشيخ علي سلمان يرسخ حالة الانفصال بين النظام عن الشعب، ويؤكد عدم قدرته على التعايش مع شعب البحرين الذي يستمر في المطالبة بحقوقه المشروعة منذ عقود”.
وحذرت الجمعية في بيانها من أن “النتائج التي قد تتولد جراء هذا الاعتقال والاستهداف لقيادات المعارضة، هي نتائج كارثية على الوطن وعلى استقراره”، مشيرة الى أن “الاتهامات الموجهة للأمين العام للوفاق هي اتهامات لاقت استهجاناً واسعاً لعدم مصداقيتها وتصادمها الكامل مع الواقع الذي يؤكد أن الشيخ علي سلمان داعية السلمية والصلاح والإصلاح في الوطن”.

About alzawraapaper

مدير الموقع