بيونسيه تكرم إحدى معجباتها بعد وفاتها


Warning: ksort() expects parameter 1 to be array, object given in /home/alzawraa/public_html/wp-content/plugins/yet-another-related-posts-plugin/classes/YARPP_Cache.php on line 465

تعلمت النجمة العالمية، بيونسيه، كيف تكسب المزيد من الشعبية وحب الجمهور، فقد شاركت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (39 عامًا) في تكريم واحدة من معجبيها والتي تدعى «ليريك شانيل» والتي توفيت بسبب مرض سرطان المخ وذلك الأسبوع الماضي .
قدمت بيونسيه في مقطع فيديو قصير نشرته على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير «يوتيوب»، والفيديو عبارة عن «medly» مزيج الأغاني من أنجح و أشهر أغنيات بيونسيه مثل «Brown Skin Girl» و»Halo» و»Love On Top»، المغطاة بصور وفيديوهات شانيل، وينتهي الفيديو بقول بيونسيه، «أحبك من كل قلبي».
وذكر تقرير إن شانيل توفيت يوم الجمعة الماضي (5 مارس) بعد صراع دام عامين مع المرض، وذلك عن عمر يناهز الـ 13 عامًا، فقد استطاعت الفتاة أن تحصل على عدد كبير من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي «Instagram» كونها كانت توثق هي وعائلتها تفاصيل حياتها باستمرار.
وفي شهر سبتمبر الماضي أرسلت بيونسيه باقة من الزهور البيضاء إلى شانيل بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تغني «Love On Top» عندما كانت طفلة، بعد ان خرجت من المستشفى.

About alzawraapaper

مدير الموقع