بعد انطلاق العروض النهائية من الموسم الخامس للبرنامج…ذا فويس: 8 مشتركين إلى التصفيات و12 آخرين يخوضون التحدي

بعدَ اجتياز 24 مشتركاً مرحلتي «الصوت وبس» و»المواجهات» بنجاح، انطلقت العروض النهائية من الموسم الخامس من البرنامج العالمي «The Voice» بصيغته العربية على MBC1، MBC مصر، MBC العراق وMBC5.
في بداية الحلقة، ومن خلال تقريرٍ مُتَلفَز، علّق الدكتور عبد الرب إدريس والفنانون أصيل أبو بكر وراشد الفارس على أهمية وجود مثل هذا البرنامج في الساحة الفنية، وأثنوا على الأصوات المهمة التي يقدّمها إلى العالم العربي.
بدورهم، أشاد المدرّبون الأربعة باستثنائية الموسم الخامس، حيث وصفت سميرة سعيد التجربة بالممتعة والمثيرة، فقالت إنها تمزج بين الأحاسيس والمشاعر فنستمتع حيناً ونحزن حيناً آخر لمغادرة أصوات رائعة».
أما راغب، فقال: « نحن نختار الموهبة ثم بسبب قوانين البرنامج نضطر للتخلّي عنها سعياً إلى إيصال أحلى صوت، لكن الأكيد أن كل من وصلوا إلى هذه المرحلة هم أصحاب الصوت الأجمل».
ورأت أحلام أنها تتمنى أن تكون هي مدربة أحلى صوت، لكن الهدف الأهم بالنسبة إليها هو أن يصل إلى اللقب مشترك يثري الساحة العربية ونفتخر أنه خرج من البرنامج. ورأى حماقي أن استثنائية الموسم الخامس تنبع ليس من الأصوات الجميلة فحسب، بل من التنوع والأفكار الجديدة أيضاً، لنثبت أن وطننا العربي يضم طاقات فنية لا حدود لها.
في نهاية الحلقة الأولى من العروض النهائية، تأهل 8 مشتركين إلى التصفيات المقبلة باختيار المدربين، وسيتنافس 12 آخرين الأسبوع المقبل حيث سيُختار 8 آخرين، ليصل بالتالي 16 صوتاً إلى المرحلة المقبلة.
الجدير بالذكر أن عرض كواليس البرنامج يستمر ضمن حلقات خاصة في سهرة كل خميس، وهي تتضمن جولة أثناء تحضيرات المشتركين إلى المواجهات فيما بينهم، كما تصوّرهم في لحظاتهم العفوية.

About alzawraapaper

مدير الموقع