بداية خليجية مشتعلة في حفلات «القرية العالمية» وأصيل الهميم نجمة الحفل المرتقبة

بدعم من هرم شركات الإنتاج الفني «روتانا للصوتيات والمرئيات»، وتحت شعار «عالم من الذكريات تبقى في البال»، بدأت «القرية العالمية» في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بتقديم حفلاتها الغنائية للموسم الرابع والعشرين، وهي التي انطلقت مطلع شهر نوفمبر 2019 الجاري، وتستمر حتى شهر أبريل 2020، وتضم كوكبة من أشهر نجوم الغناء الخليجي والعربي، حيث سينبض المسرح الرئيس في «القرية العالمية» بالحياة مع أصواتهم وأحاسيسهم وأدائهم، علماً أن عدد هذه الحفلات التي تدعمها «روتانا» يصل إلى أكثر من 15 حفلاً غنائياً ضخماً.
وقد افتتح المغني الكويتي الشاب بدر الشعيبي أولى حفلات «روتانا والقرية العالمية» للموسم الـ24 هذا العام بحفل حمل روح وحماسة الشباب.. تجسّد هذا من خلال تفاعل الجمهور الغفير الذي ملأ القرية، والذي كان بانتظار واستقبال بدر بحماسة شديدة، متفاعلين مع أغانيه: «مرتاح، محسومة، متعبة كل الناس، ودي تسمع، شي مختلف» وغيرها.
وكان قبل أن يودّع بدر الشعيبي المكان، توجّه بالشكر إلى روتانا والقرية العالمية على دعمهما له كونها السنة الثالثة التي يلتقي فيها مع جمهور القرية، معلناً: «جمهور الإمارات له معزة خاصة عندي ومن أوائل الناس الذين غنّيت لهم لذلك تربطني بهم علاقة جميلة». كذلك قبل أن يصعد بدر المسرح، أجرى عدداً من اللقاءات الإعلامية التي كشف فيها عن أنه يستعد لإصدار ألبوم جديد، أيضاً سيجمعه تعاون مع الممثلة الكويتية شجون الهاجري في عمل مسرحي.
أما عن حلمه الأكبر، فيقول بدر: «حلمي الوصول إلى العالمية باللغة العربية وبالفن الذي سأقدّمه، لأن كثيراً من جيل الشباب في هذه الأيام قد يستمع للأغاني الإنجليزية من دون أن يفهم ماذا يقولون فيها، لكن يستمع إليها لمجرد أن الإحساس قد وصله، فلماذا نحن الفنانين لا نجتهد حتى نجعل الأغنية العربية تجتاحهم بالطريقة نفسها».
الجدير ذكره أن الحفل المقبل الذي تقدّمه «القرية العالمية» بدعم من «روتانا» ضمن الدورة 24، ستكون نجمته المطربة العراقية أصيل هميم، وسيُقام في تاريخ 15 نوفمبر 2019.

About alzawraapaper

مدير الموقع