ايميه صيّاح ووائل كفوري معاً في حفل ملكة جمال لبنان 2019

تنظّم محطة الـ أل بي سي اللبنانية نهاية الشهر الحالي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، وحتى اليوم، لم تعلن عن المكان الذي اختارته لتنظيم السهرة التي ستحمل تفاصيل جمال الفتيات اللواتي تقدّمن واختير منهن 21 من الحسناوات للمسابقة والفوز باللقب.
السيدة رولا سعد التي نظمت السهرات لسنوات طويلة، تعود هذا العام عبر مجموعة من الأفكار المبتكرة، لا تريد رولا سعد أن تكون سهرتها مشابهة لأي حدث جمالي حصل من قبل، خصوصاً أنها تنافس محطة الـ أم تي في اللبنانية التي نظمت السنة الماضية الحفل لكنه لم يلقَ الصدى المطلوب.
وعلم أن ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه لم يعد لديها أي تدخل في الحفل بعدما أولت لها الـ أم تي في مهمة التنظيم والتنسيق في العام الماضي وما رافقه من مشادات بينها وبين الملكة مايا رعيدي التي حملت اللقب.
وقالت معلومات أخرى إنه من غير الممكن حضور ريما فقيه للحفل هذه السنة بسبب حملها بطفلتها الثالثة لكن هذا الخبر غير مؤكد حتى الساعة.
المنتجة رولا سعد اختارت الممثلة إيميه صياح لتقديم الحفل هذه السنة وستظهر وهي حامل بطفلها الأول، فيما اتُّفق مع النجم وائل كفوري لتقديم الفقرة الغنائية في حفل سيحمل ملكة أخرى إلى عرش الجمال اللبناني على أن تتوّجها مايا رعيدي.

About alzawraapaper

مدير الموقع