الوفد الخليجي يختتم مهمته…الشيباني يبعث رسالة اطمئنان بخليجي بصري والعيداني يتعهد بإنجاز ملعب الميناء


Warning: ksort() expects parameter 1 to be array, object given in /home/alzawraa/public_html/wp-content/plugins/yet-another-related-posts-plugin/classes/YARPP_Cache.php on line 465

البصرة/ اللجنة الاعلامية
عُقدَ على قاعة محافظة البصرة امس الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بزيارة وفد التفتيش الخليجي لملاعب ومنشآت البصرة ، ضَمنَ سعي العراق لتنظيم البطولة بنسختها الخامسة والعشرين.
قَدمَ للمؤتمر وأداره عضو الوفد الخليجي الاعلامي جليل العبودي بتعريف المتحدثين وهم محافظ البصرة أسعد العيداني وممثل وزارة الشباب أحمد عودة والدكتور حميد الشيباني رئيس وفد التفتيش الخليجي الذي عبرَ بكلمةٍ مقتضبة عن امتنانهِ لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيرًا إلى أن محافظة البصرة ومحافظها قدموا كل شيء لتسهيل مهمة الوفد، وهي مهمة روتينية تشمل جميع الدول التي تتقدم بملفات تضييف البطولات.
وعبرَ الشيباني عن رضاه التام لما شاهدهُ والوفد المرافق من تحضيرات جيدًا تُمثل رسائل اطمئنان إلى الاخوة في الإتحادات الخليجية بأن العراق أكمل ما عليه وأن الملاحظات التي سجلها الوفد هي ملاحظات فنية عامة لنا ثقة تامة باتمامها في الزيارة المقبلة .
وجَددَ محافظ البصرة أسعد العيداني ثقتهُ بملاكات البصرة الفنية والإدارية وجماهيرها وقدرتهم على إنجاح البطولة بالشكلِ الأمثل، مشيرًا إلى أن العمل بروح الفريق الواحد بين وزارة الشباب والهيئة التطبيعية والحكومة المحلية سهل كثيرًا من عملنا على تجاوز الصعاب.
وردًا على سؤال بشأن إكمال ملعب الميناء بَينَ المحافظ أن الوقت لصالحنا والملعب وصل إلى درجه جيدة من الإنجاز تؤهلهُ أن يكون جاهزًا بحلول أيلول المقبل .
وعَبرَ ممثل وزارة الشباب والرياضة أحمد عودة مدير عام دائرة التربية البدنية والرياض، عن ثقتهِ بأن جميع الإجابات التي وصلت للوفد عن الملاعب والفنادق وغيرها كانت طبيعية وافية ولا توجد آية مشكلة تتعلق بإقامة البطولة، مشددًا على أن الدعم من أعلى المستويات في الدولة وحضور الوزير درجال إلى البصرة ولقاء الوفد كلها رسائل مطمئنة، أعطت دافعًا وقوة لسير الأمور في الاتجاه الصحيح.

About alzawraapaper

مدير الموقع