الهزاع يجري جراحة الرباط الصليبي

الهزاع يجري جراحة الرباط الصليبي

الهزاع يجري جراحة الرباط الصليبي

أجرى هزاع الهزاع نجم هجوم فريق الاتفاق والمنتخب السعودي لكرة القدم بنجاح جراحة الرباط الصليبي في الركبة تحت إشراف الجراح جوناثان لافال في العاصمة البريطانية لندن على أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة مرحلة التأهيل الأولى بأحد المراكز المتخصصة في لندن.
وكان الهزاع قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي لكرة القدم أمام نظيره الكويتي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الخليج (خليجي 23) التي استضافتها الكويت قبل أسابيع قليلة.
وخضع اللاعب للفحص الطبي تحت قيادة الخبير الطبي لافال قبل إجراء الجراحة اليوم تحت إشراف نفس الخبير الذي سبق أن أجرى جراحات لأكثر من لاعب سعودي مثل أحمد الفريدي وإبراهيم غالب نجمي فريق النصر.
ووجه الهزاع الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والذي وجه بإجراء الجراحة للهزاع في أحد المراكز العالمية المتخصصة وذلك فور الإعلان عن إصابته.
وأكد الهزاع على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، أن الاهتمام الكبير من قبل آل الشيخ ليس أمرا غريبا في ظل اهتمامه البالغ وعنايته بالقطاع الرياضي.
وقال الهزاع: “حمدا لله، أجريت اليوم بنجاح عملية الرباط الصليبي الأمامي.. شكرا لمعالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على دعمه وسؤاله وتكفله بمصاريف العملية والشكر موصول لكل من سأل وتواصل.. دعواتكم لا أستغني عنها”.
كما أثنى اللاعب على المتابعة والتواصل الدائمين من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم والجهازين الإداري والطبي للمنتخب السعودي مؤكدا حرصه على تنفيذ البرنامج التأهيلي بكل جدية للعودة بأقصى سرعة لتمثيل ناديه ومنتخب بلاده في الارتباطات المقبلة.
ويغيب الهزاع عن صفوف الاتفاق خلال الشهور المقبلة حيث أنهت الإصابة موسم اللاعب مبكرا.
كما خرج الهزاع تماما من حسابات الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي (الأخضر) في مشاركة الفريق المرتقبة ببطولة كأس العالم منتصف هذا العام في روسيا.

About alzawraapaper

مدير الموقع