المدينة المنورة الأولى في اعداد الوفيات بمرض كورونا في السعودية

الرياض/ متابعة الزوراء:
افادت وسائل اعلام سعودية، بأن العاصمة الرياض ومدينة جدة تتساويان في عدد المتعافين من مرض كورونا، فيما اشارت الى أن المدينة المنورة هي الأولى في اعداد الوفيات بالفيروس على مستوى البلد.
وقالت صحيفة سبق السعودية، إن مدينة الرياض ومحافظة جدة سجلتا لكل منهما 123 حالة تعاف، حيث تصدرتا مدن المملكة في حالات التعافي من فيروس كورونا الجديد، وتلتهما مكة المكرمة بواقع 114 حالة شفاء حتى الآن.
واشارت الصحيفة، الى أن إجمالي الحالات النشطة في العاصمة الرياض منذ بداية المرض حتى الآن بلغ 588 حالة، 123 منها تماثلت للشفاء، بينما بلغ إجمالي حالات الوفاة فيها 3 حالات.
وفي جدة، بلغ إجمالي الحالات النشطة 218 حالة، تماثل منها 123 حالة للشفاء، فيما بلغ إجمالي عدد الوفيات 4 حالات.
وشهدت المدينة المنورة أعلى معدلات الوفيات من بين مدن المملكة بواقع 19 حالة وفاة منذ بدء تسجيل الإصابات بالفيروس، وبلغ إجمالي الحالات النشطة 216 حالة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية.
وقالت الصحيفة المحلية إن مكة المكرمة احتلت المرتبة الثانية بعد الرياض في عدد الإصابات والحالات النشطة بواقع 346 حالة، وتماثل 114 حالة للشفاء، فيما بلغ إجمالي عدد الوفيات بمكة 6 حالات.
وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت امس الأحد، عن تسجيل 206 إصابات جديدة بفيروس كورونا في آخر 24 ساعة.
وصرح متحدث الصحة الدكتور محمد العبد العالي، خلال المؤتمر الصحفي الدوري بأن إجمالي الحالات في السعودية وصل إلى 2385 حالة.

About alzawraapaper

مدير الموقع