الفياض يدعو لأخذ الحيطة والحذر من معارك الباغوز ويتحدث عن مشروع مهم لتأمين الحدود

بغداد/ الزوراء:
بحث مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض, امس السبت, التطورات الأمنية في القائم غرب الأنبار وتعزيز الأمن على الحدود العراقية السورية، فيما دعا القوات العراقية الى اخذ الحيطة والحذر من معارك الباغوز في سوريا، معلنا عن مشروع مهم لتامين الحدود.
وذكر موقع اعلام الحشد الشعبي: ان الفياض وبرفقة الفريق الركن عبد الامير يار الله معاون رئيس أركان الجيش والفريق الركن حامد الحسيني قائد حرس الحدود تفقد القطعات الأمنية في الحدود العراقية السورية عند الحد الفاصل بين مدينة القائم ومدينة الباغوز السورية.
واضاف: ان الفياض بحث مع القيادات العسكرية التطورات الأمنية في قضاء القائم غرب الأنبار وتعزيز الأمن على الحدود مع سوريا.
وقال الفياض على هامش زيارة تفقدية اجراها لقاطع الحدود العراقية مع سوريا: ان الزيارة تأتي ضمن التواصل مع المقاتلين في هذه المنطقة المهمة للاطلاع على الاجراءات المتخذة من قبل الحشد الشعبي والجيش، مبينا ان التنسيق الامني بين القوات الامنية والحشد كبير يصل حد التكامل بين القطعات بهدف القضاء على فلول داعش.
واضاف الفياض: ان القطعات العسكرية تأخذ الحيطة والحذر بشان معارك الباغوز وتتهيأ لاي طارئ، لافتا الى ان الحكومة العراقية تدرس الية تأمين الحدود من خلال مشروع كبير ومهم يتضمن جوانب فنية وتقنية وهندسية سيرى النور خلال السنة المقبلة.

About alzawraapaper

مدير الموقع