الفنان محمد الفارس يستعد لطرح كليب «أم جهالي» تكريما للحب والوفاء

الفنان محمد الفارس يستعد لطرح كليب «أم جهالي» تكريما للحب والوفاء

الفنان محمد الفارس يستعد لطرح كليب «أم جهالي» تكريما للحب والوفاء

انهى الفنانُ العراقي محمد الفارس تصوير كافة المشاهد الخاصة بالفيديو كليب لأغنية «ام جهالي» حيث يجري الان وضع اللمسات الفنية النهائية للعمل الجديد خصوصا بعد النجاح الكبير لأغنية «حبك يدك بالراس» الشهيرة والتي حققت انتشارا عربيا لتحصد اعلى نسبة مشاهدات على الموقع العالمي اليوتيوب (221) مليون.
وقام الفنان محمد الفارس بتصوير العمل في العاصمة اللبنانية بيروت تحت ادارة المخرج رأفت البدر ومدير التصوير مراد الترك، وهو ثاني الاعمال الغنائية التي يقوم بتصويرها بأسلوب الفيديو كليب، علما أن الاغنية من كلمات والحان فراس الشذر وتوزيع موسيقي عثمان عبود.
ومن المقرر طرح الفيديو كليب «ام جهالي» خلال الأيام القليلة المقبلة على القناة الاشهر عالميا «اليوتيوب» وعلى جميع المحطات الفضائية والإذاعية العراقية والخليجية والعربية وكافة منصات التواصل الاجتماعي.
ويُعتبر العمل الجديد «ام جهالي» للفنان العراقي محمد الفارس، محاكاة نُظمت مفرداتها بأسلوب جديد لتفيض بالعرفان، الودّ والاخلاص «للزوجة» بمفردة وجملة لحنية تدفّقت حبًا بصوت ابن العراق الفارس تكريما للزوجين وهما يحملان في قلبيهما الحب والوفاء.
وعلى صعيد الحفلات أيضًا، يستعد الفارس للقاء الجمهور العربي والجاليات العربية في عدد من دول العالم ليكون الجمهور المصري والعربي والخليجي على موعد مع الحفل الذي سيُقام في العاصمة المصرية القاهرة بالإضافة الى جولة فنية في الولايات المتحدة الاميركية، كندا، تونس والأردن .

About alzawraapaper

مدير الموقع