الغضب والحزن يسيطران على كلمات نجوم لبنان والعالم بعد انفجار بيروت

انفجار ضخم هز العاصمة اللبنانية بيروت، وقع هذا الانفجار الهائل الذي شبهه البعض بانفجار «هيروشيما» في مرفأ بيروت ووصلت أضراره لمحيط العاصمة.
وتفاعل النجوم مع هذا الحدث المُبكي، ولم يقف الحزن وتقتصر الدموع على أعين نجوم لبنان فقط، فقد شارك عدد من نجوم الوطن العربي والعالم التفاعل والصلاة من أجل لبنان الحبيب.
تفاعل نجوم لبنان مع هذا الحدث، فمنهم من شبه بيروت بالمدينة المنكوبة لما شهدته العام الماضي من حريق، وهذا العام الانفجار الدامي وأشاروا بأصابع الاتهام على المسؤولين.
وغرَّدت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» قائلة: «محروق قلبي من جوه ومقهورة على بلدي من اللي صار، أنا الحمد لله بخير وإن شاء الله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب، بيتي اتكسر كله بس مش مهم، المهم الله يحمي لبنان».
أما نوال الزغبي، فقالت:»إنفجار بمرفأ بيروت»، وكتبت نيكول سابا «يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار». أما يوسف الخال كتب :» قومي من تحت الردم «بلا باقي الجملة» إن الثورة تولد من رحم الأحزان، كالذي يقول لبيروت «نامي تحت الردم، إن الشعب مات من ظلم الفئران».
وتفاعل نجوم الوطن العربي والعالم، حيث نشرت الأمريكية كايلي جينر عبر خاصية الستوري بتطبيق إنستغرام «صلّ من أجل لبنان»، كما نشرت التركية مريم أوزرلي صورة من الحدث مع الدعاء. وتفاعل أيضاً كلاً من أحلام، نوال الكويتية، أحمد حلمي، منى زكي، أحمد السقا، نانسي عجرم، أنغام، سعد لمجرد، ديانا حداد، سلاف فواخرجي، سلافة معمار، باسم ياخور، فيفي عبده وغيرهم.

About alzawraapaper

مدير الموقع