العمل تطلق الاعانة لـ(10676) مستفيدة ضمن الملحق الرابع للدفعة الثانية

بغداد / متابعة الزوراء:
اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاعانة الاجتماعية لـ(١٠٦٧٦) مستفيدة في بغداد والمحافظات ضمن الملحق الرابع للدفعة الثانية من عام 2017.
وقالت مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة في الوزارة عطور حسين الموسوي ان الوزارة وحرصا منها على ايصال مبالغ الاعانة للفقراء وخاصة خلال ايام شهر رمضان الفضيل عملت على تكثيف الجهود من اجل انجاز عمليات تحديث البيانات واستقبال الاعتراضات كي يتم اطلاق الاعانات على شكل ملاحق، ولغاية يوم 13/6/ 2017 وتم اطلاق اربعة ملاحق ضمن الدفعة الثانية لعام 2017.
واضافت ان الوزارة اطلقت الاعانة لـ(١٠٦٧٦) مستفيدة ممن اغلقت بطاقاتهن وتوقفت رواتبهن في بغداد والمحافظات لعدم تحديث بياناتهن، مشيرة الى ادخال معلومات استمارة البحث الميداني (pmt) لهن في واجهة البرنامج بعد اجراء المسح الميداني لهن.
واوضحت الموسوي ان المستفيدات اللواتي اطلقت لهن الاعانة توزعن بين (2626) ممن ظهرت لهن في شريط الراتب عبارة (فوق خط الفقر) وقدمن اعتراضاً، و(٨٠٥٠) ممن حدثن بياناتهن وعناوينهن، لافتة الى انه يحق للمستفيدة تقديم الاعتراض عند ظهور عبارة (فوق خط الفقر) وفقا للقانون خلال شهر من تاريخ ظهور العبارة او التبليغ.ودعت مدير عام دائرة حماية المرأة جميع المستفيدات ممن لم يحدثن بياناتهن للإسراع في تحديثها لان آخر موعد للتحديث سيكون في 15/6/2017 وبعدها سيسقط حق المطالبة بالإعانة وستقطع نهائياً.

About alzawraapaper

مدير الموقع