الزاملي يلتقي الجهاز الفني لمنتخب الصالات استعدادا لتصفيات آسيا

بغداد / الزوراء
عقد امس الأربعاء في مقر الأتحاد العراقي لكرة القدم اجتماع موسع ، جمع غالب الزاملي رئيس لجنة كرة الصالات بالجهاز الفني لمنتخب شباب العراق للصالات، للاتفاق على الموعد الرسمي للشروع بالتحضيرات قبيل المشاركة في تصفيات آسيا التي تحتضنها مدينة الفجيرة الإماراتية مطلع كانون الأول المقبل .
وناقش «الزاملي» مسألة الشروع بالتدريبات وتحديد موعد المعسكر الداخلي الذي من خلاله يتم إختيار القائمة النهائية التي تمثل العراق في التصفيات.
«ايضا» تم التطرق خلال الاجتماع إلى أهمية بناء منتخب بأعمار حقيقية، «مع الإشارة» إلى تحمل الكادر التدريبي والإداري كافة المسؤولية فيما يتعلق بعدم إدراج اي لاعب تحوم حوله الشبهات .
غالب الزاملي اوضح للجهاز الفني أهمية الاختيار الدقيق للاعبين، مما ينسجم مع النتائج الإيجابية التي من الممكن الحصول عليها. في ذات السياق تحدث علي الاسدي عضو الاتحاد الذي حضر جانب من هذا الإجتماع ان اتحاد الكرة لم يدخر جهدا» لأذابة جليد العراقيل التي تواجه المنتخب الشبابي ومنها تفريغ لاعبيه من انديتهم فضلاً عن توفير مباريات تجريبية مع منتخبات قوية ، مؤكدا» ان هدف الجميع هو الحصول على بطاقة التأهل إلى نهائيات آسيا.

About alzawraapaper

مدير الموقع