الأنواء: الطقس ممطر مع انخفاض بدرجات الحرارة في الايام المقبلة

بغداد/ الزوراء:
اعلنت هيئة الانواء الجوية، امس الاربعاء، عن حالة الطقس للايام المقبلة، فيما اشارت الى ان الطقس يكون ممطرا مع انخفاض بدرجات الحرارة.
وقالت الهيئة في تقرير لها : ان “اليوم الخميس ستشهد المنطقة الوسطى امطارا خفيفة ومتوسطة وتكون رعدية احيانا، فيما ستكون المنطقة الشمالية مشابهة للمنطقة الوسطى”، مشيرة الى ان “الطق في المنطقة الجنوبية سيكون اليوم غائما جزئيا الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية”.
واضافت ان “يوم غد الجمعة سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائما جزئيا كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، اما المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة”، مشيرة الى ان “الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا”.
وتابعت ان “يوم السبت المقبل سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، اما المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة كما يتشكل ضباب خفيف ويزول تدريجيا”، موضحة ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا”.
واكدت ان “الطقس يوم الاحد المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا اما في المنطقة الشمالية فسيكون غائما جزئيا”.

About alzawraapaper

مدير الموقع