اعتقال المسؤول الأمني لداعش لقاطع الفلوجة وقتل مسؤول شمالي بغداد

بغداد/ الزوراء:
اعلن جهاز مكافحة الارهاب، امس الأحد، عن القاء القبض على ما يسمى “المسؤول الأمني” لتنظيم “داعش” الاجرامي في الفلوجة بمحافظة الأنبار. من جهتها، قتلت فرقة المشاة السادسة التابعة للشرطة الاتحادية، امس الاحد، الإرهابي «ابو اسحاق» المسؤول الأمني لشمالي بغداد.
وذكر بيان لجهاز مكافحة الارهاب، تلقت «الزوراء» نسخة منه، ان ” قوة من جهاز مكافحة الارهاب تمكنت من القاء القبض على ما يسمى “المسؤول الامني” لتنظيم “ داعش” الاجرامي لقاطع الفلوجة بمحافظة الانبار».
يذكر ان الأجهزة الأمنية تنفذ في مناطق متفرقة من المحافظة لملاحقة عناصر التنظيم الارهابي داعش على عناصر ومطلوبين بقضايا مختلفة.
من جهتها، قتلت فرقة المشاة السادسة التابعة للشرطة الاتحادية، امس الاحد، الإرهابي «ابو اسحاق» المسؤول الأمني لشمالي بغداد.
وذكر بيان لمديرية الشرطة الاتحادية تلقت «الزوراء» نسخة منه، إنه «من خلال الجهد الاستخباري المشترك للواء المشاة التاسع والخمسين واستخبارات منظومة الشرطة الاتحادية المسؤولة عن متابعة الأهداف الإرهابية المهمة ضمن قاطع شمال بغداد، وبإشراف قائد الفرقة السادسة اللواء الركن سعد محسن عريبي، تم رصد الإرهابي (سيف فيصل علوان المحمدي) المكنى بـ «ابو اسحاق»، والذي يشغل المنصب الأمني العام لقاطع شمال بغداد».
واضاف عريبي «حيث تمت متابعته وتحديد حركته وأماكن تواجده في أحد الدور السكنية، وقد قامت القوة بمداهمته والاشتباك معه وقتله، حيث كان يرتدي حزاما ناسفا وبحوزته بندقية كلاشنكوف».

About alzawraapaper

مدير الموقع