إنجين أكيوريك يبحث عن بطلة لعودته

غاب بطل «العشق الأسود» إنجين أكيوريك عن جمهوره لفترة ليست قصيرة منذ آخر أعماله الدرامية، ولكن يبدو أنه سيعود بعمل درامي ضخم خلال هذا الموسم بعد أن نشرت المواقع والصحف الإلكترونية التركية خبر عودته القريبة من خلال عمل درامي جديد نهاية الموسم الصيفي.
نشرت إحدى الصحف التركية أن إنجين تعاقد أخيراً على بطولة مسلسل تركي جديد بعنوان «ابنة السفير»؛ وهو المسلسل الذي يعود به إلى جمهوره بعد فترة غياب تجاوزت العامين.
وتتولّى حالياً الكاتبتان عائشة يرماز ونهير أردم تأليف نص المسلسل، وهما من قدّمتا الموسم الأول من المسلسل التركي الشهير، «اشرح أيّها البحر الأسود»، ومن المقرر أن تتولى شركة أوترا ميديا التركية مهمة إنتاج المسلسل، على أن تُعرض حلقاته عبر شاشة Star Tv حصرياً قبل تسويقه للدول الأخرى. من ناحية أخرى، لم تستقر شركة إنتاج المسلسل على الوجه النسائي الذي سيشارك إنجين بطولة عمله الجديد؛ خاصة أن معظم نجمات الدراما التركية قد تعاقدن على بطولة أعمالهن الدرامية لهذا الموسم، حيث كانت نجمة مسلسل «الغراب» بورجو بيرجيك ضمن الأسماء المرشّحة للبطولة أمامه، وقد بدأت بتصوير الموسم الجديد من مسلسلها الأخير «الغراب» أمام باريش أردوتش، ما جعل الشركة تبحث عن نجمة صاعدة تشاركه بطولة أحداث المسلسل. جدير بالذكر أن إنجين كان لديه أكثر من مشروع درامي خلال الفترة الماضية من بينها عمل بعنوان «إذا خسر هذا الملك»، ولكنه تأجّل لظروف إنتاجية، وكانت بيرين سات هي المرشّحة الأولى أمامه لبطولة هذا العمل بعد أن قدّما ثنائيّاً ناجحاً قبل سنوات في مسلسلها الشهير «فاطمة».

About alzawraapaper

مدير الموقع