إليسا تثير الجدل قبل اعتلائها المسرح

إليسا تثير الجدل قبل اعتلائها المسرح

إليسا تثير الجدل قبل اعتلائها المسرح

بين مؤيّد ومعارض، تحيي النجمة إليسا حفلاً كبيراً في التاسع عشر من الشهر الجاري في إحدى جامعات الريف المصري، وفق ما ذكرت معلومات من إدارة أعمال إليسا.
الخبر حتى الآن يبدو طبيعياً، لكن ردود خبر حضور إليسا الى محافظة «جمصة» الساحلية أثار ردود فعل معاكسة بين عدد من متابعي صفحات الميديا أو التواصل الاجتماعي، وعلّق كثيرون بأن إليسا ستحيي حفلاً للمرة الأولى في الريف المصري، وهذا جيد بالنسبة لهم، خصوصاً أنها اتفقت مع إدارة الحفل على تخصيص بطاقات مجانية لكل فتاة أو امرأة تريد أن تحضر.
ويبدو أن إليسا ستتبع هذا الأسلوب في مجموعات حفلاتها المقبلة وهي السماح لبعض المصابين بداء السرطان بالدخول مجاناً وحضورها على المسرح أو في أي حفل.
وفي السياق، اعترض البعض على اختيار إليسا لهذا المهرجان وتخوّف البعض ممّا سمّاه الحرية الزائدة في بعض أزياء إليسا التي تُعدّ بالنسبة لبعض المتابعين جريئة، ليبقى السؤال ماذا سترتدي إليسا في الحفل وهل ستلتزم بزيّ معين لا يأخذها إلى الجدل.
يُذكر أن الحفل هو الأول من نوعه في مصر بعد إعلان إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي ومعالجته وشفائها التام منه، أعقبت إصدارها لكليب جديد كان عنواناً لألبومها «إلى كل اللي بحبوني» وهو أيضاً أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين بين مؤيد ومعارض.
إليسا تجهز لفكرة تصوير أغنية ثانية في الأشهر القليلة المقبلة، وستكون بالطبع مع صديقتها المخرجة إنجي جمال، وكما يبدو واضحاً فإن الأغنية ستتّجه الى الفرح وربما تكون «نفسي أقوله» وهي ألحان تركية.

About alzawraapaper

مدير الموقع