إليسا تتصدّر الإعلانات في شوارع بيروت

قبل أيام، نشرت ملكة الإحساس إليسا أحدث صورها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام لتظهر بيد مضمّدة، وكأنها خضعت مرة ثانية لعملية جراحية لإزالة المياه من يدها التي كانت قد خضعت لها العام الماضي، نتيجة مضاعفات إصابتها بمرض السرطان، لتطمئن الجمهور على صحتها بصورة مليئة بالحيوية والطاقة وهي تقود دراجتها الهوائية على أنغام مقطع من أغنيتها «بنحب الحياة».
,فوجىء جمهور إليسا بإعلان خاص لها في شوارع بيروت عن مفاجأة تحضرها إليسا خلال الأيام المقبلة، حيث يحتفل معها الشاعر شاكر خزعل لتكون ضيفة شرف أول صالون أدبي له في بيروت للحديث عن مشوارها الفني الطويل والاحتفال معه بمرور عشرين عاماً.
وكان شاكر قد ذكر إليسا في كتابه أكثر من مرة، وقدم لها رسالة شكر على دعمها للمواهب الشابة كما ذكر والدها الشاعر اللبناني زكريا خوري وأشاد به ضمن فقرة خاصة بكتابه OUCH، الذي يُعد الكتاب الأكثر مبيعاً في بيروت بعد صدوره بأيام قليلة.
ويبدو أن الروايات تسيطر على حياة إليسا في الفترة الحالية، حيث ذكرت في إحدى الروايات التي قرأتها للكاتب الراحل البريطاني ريجينالد هيل أن البطل كان مسحوراً بجمالها وصوتها وعيونها؛ وهي رواية بوليسية واقعية وهنا تفكير بتحويلها لعمل درامي ويبدو أن الفكرة نالت إعجاب إليسا ومن الممكن أن نراها ضمن أحداث العمل.

About alzawraapaper

مدير الموقع