إسعاد يونس توجه رسالة مؤثرة للإعلامي شريف مدكور في مرضه

القاهرة/متابعة الزوراء:
وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة مؤثرة للإعلامي شريف مدكور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام .. كتبت فيها عن كم الحب الذي تلقاه ووجده شريف مدكور بعد إعلانه عن إصابته بسرطان في القولون، وأن شريف اعتبر مرضه هو العلامة أو الإشارة التي كان ينتظرها من الله لتعبر عن رضا الله عنه وأن هذه الأزمة جعلت منه مثلا أعلى في الإرادة القوية والحرة الموجودة بداخله وكيفية تعامل الإنسان مع معطياته في الدنيا .
وقالت إسعاد موجهة حديثها لمدكور : “انت مثل أعلى في كيفية صياغة الأحداث التي لو مرت في حياة شخص آخر ممكن تدمره وتحوله لكائن مهزوم تعيس وأحيانا متسول عطف او متاجر به”.
وتابعت إنه تعامل مع الموضوع ببساطة ووجدت به روح المقاومة وعمل على استغلال ذلك لتوعية الناس من خلال تجربته، موضحة: “مثل أعلى لإنك دون أن تدري كسرت أصنام التنمر والسفالة والتدخل في شؤون الآخرين والسوقية الذين كادوا ان يجعلوها نمط حياة وقانونا.. ومن لا يعجبه عليه ان ينزوي ويبلع لسانه ويقضي الباقي من عمره يتحسر على ما فات فتواجه انت كل هذا ببساطة وصدق وعفو القوي وتسامح القادر وثقة بالنفس كونتها بعقل مطلع ووعي مستنير .. الحقيقة إنك حالة فريدة مضيئة تشع نورا طيبا”.

About alzawraapaper

مدير الموقع