أنغام.. أول نجوم مهرجان الموسيقى الكلاسيكية


Warning: ksort() expects parameter 1 to be array, object given in /home/alzawraa/public_html/wp-content/plugins/yet-another-related-posts-plugin/classes/YARPP_Cache.php on line 465

أعلنت النجمة، أنغام، عن إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى الكلاسيكي، والتي ستكون أول نجومه، وهو أول حفل للمطربة في مصر بالعام 2021، بعد حفلها الكبير بمدرج خورفكان مطلع العام الجاري.
وكتبت أنغام عبر حسابها بموقع إنستقرام: ‏‎أنغام في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة يوم الجمعة 26 مارس، وعبر جمهورها عن لهفته للحفل، حيث وضع أكثر من متابع تعليق «أخيرا»، للتعبير عن افتقادهم لحفلات أنغام التي تأثرت بشدة بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة المصرية لمنع تفشي فيروس كورونا.
ولم يتم الكشف رسميا عن بقية نجوم المهرجان ولكن تضمن الإعلان التشويقي الأول للمهرجان إشارات لمشاركة تامر حسني والموسيقار عمر خيرت، والمطرب رامي جمال، كما يتوقع دعوة النجم التونسي صابر الرباعي للمشاركة بعد إلغاء حفله الأخير في مصر لظروف انتشار فيروس كورونا. يذكر أن أنغام بدأت التحضير لطرح عدد من الأعمال الغنائية الجديدة باللهجة المصرية بعد نجاح ألبومها الأخير باللهجة الخليجية «مزح»، وسبق أن افتتحت أنغام العام 2021 بحفل كبير بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية «مزح».
أضافت أنغام خلال لقائها مع برنامج «the insider»: فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة ويديك شعور بالفخر والعظمة، لأنه معمول على أعلى مستوى فني وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة، أنا سعيدة وفخورة، إني أول فنانة تقف على المسرح دة.

About alzawraapaper

مدير الموقع