أكد ضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الإرهابية
الكاظمي يوجه بالإعداد لعقد مؤتمر دولي لإعمار بغداد

بغداد/ الزوراء:
اكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، امس السبت، ضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الإرهابية، وفيما وجه امين بغداد بالإعداد لعقد مؤتمر دولي لإعمار العاصمة، اطلع على الاجراءات الامنية الخاصة بفرض الحظر.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته «الزوراء»: إنه «ضمن حملة الحكومة وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، بالقضاء على عصابات داعش الارهابية والتي أدت الى مقتل قيادات الارهاب، أجرى الكاظمي، امس السبت، زيارة الى قضاء الطارمية للاطلاع والإشراف على العمليات الاستباقية التي انطلقت للقضاء على ما تبقى من عصابات داعش»، لافتا الى أن «الكاظمي زار مقر اللواء 59 عمليات المشاهدة، الفرقة السادسة، في قضاء الطارمية، يرافقه معاون رئيس أركان الجيش والسيد قائد عمليات بغداد».
وأضاف أن «الكاظمي اجتمع بعدد من القادة الامنيين، واستمع الى ايجاز عن تطورات الوضع الامني في المنطقة، واطلع على تفاصيل العمليات العسكرية والامنية التي تنفذ لملاحقة مضافات الارهاب وتدميرها»، مبينا أن «الكاظمي وجه بضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الارهابية، بالتعاون مع وجهاء المنطقة وشيوخ عشائرها، وأثنى في الوقت نفسه على الجهود المتميزة التي اثمرت عن قتل عدد من الارهابيين المطلوبين».
وتابع أن «القائد العام للقوات المسلحة ثمّن جهود المقاتلين الابطال، الذين يحققون الامن والاستقرار ويحملون أمانة ومسؤولية حماية العاصمة بغداد عبر ضرباتهم الاستباقية للإرهاب».
وفي سياق اخر، ذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته «الزوراء»: ان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، صباح امس السبت، جولة تفقدية في العاصمة بغداد للاطلاع على الحملة التي تقوم بها امانة بغداد، وتتضمن أعمال اكساء الشوارع وصيانتها وحملات التنظيف، والتي تتزامن مع اجراءات حظر التجوال، وذلك لتجنب تأثير الاعمال على السير في الايام الطبيعية.
واضافك: ان الكاظمي، يرافقه امين بغداد علاء معن، اجرى جولة في ساحة الخلاني وشارع الرشيد وشارع الخلفاء والسوق العربي والشورجة، واطلع على جهود الامانة التي تقوم باعمال صيانة الشوارع واكسائها وحملات التنظيف. لافتا الى: ان رئيس مجلس الوزراء وجه امين بغداد بالاعداد لعقد مؤتمر دولي لإعمار العاصمة بغداد بحضور مستشاريين دوليين.
ولفت الى: ان الكاظمي التقى خلال جولته بعدد من العاملين، واستمع الى شكاواهم ووجّه بإجراءات تسهيلها والاسراع في حلها، كما وجّه بتسريع الخدمات والارتقاء بمستوى العمل البلدي والخدمات البلدية المقدمة للمواطنين.
وتابع: كما التقى الكاظم،ي خلال جولته التفقدية، عددا من الضباط وعناصر القوات الامنية، واثنى على جهودهم وجهود جميع القوات الامنية التي تعمل على تطبيق اجراءات حظر التجوال الشامل في العاصمة بغداد وباقي المحافظات.

About alzawraapaper

مدير الموقع