أكد أن المواطن العراقي يستحق أن ينال أفضل الخدمات … الكاظمي يوجه بتجاوز المشاكل التي واجهت عمل الملاكات الخدمية لأمانة بغداد

بغداد/ الزوراء:
وجه رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بتجاوز المشاكل التي واجهت عمل الملاكات الخدمية لامانة بغداد، فيما اكد أن المواطن العراقي يستحق أن ينال أفضل الخدمات وتوفير الحياة الكريمة له.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته «الزوراء»: ان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اطلع على الاستعدادات المستمرة لتأمين عملية تصريف مياه الأمطار، وزار إحدى محطات تصريف المياه في جانب الكرخ، والتقى الملاكات العاملة فيها، وتابع ميدانياً التحضيرات والاستعدادات التي اتخذتها الملاكات الخدمية في أمانة بغداد والأجهزة الخدمية الأخرى، من أجل تأمين تصريف مياه الأمطار.
واضاف: ان الكاظمي وجه بتجاوز المشاكل التي واجهت عمل هذه الملاكات، واستباق التوقفات رغم العقبات البنيوية التي تعتري شبكة تصريف المياه في عموم البلاد، إذ أنها مازالت تعاني من التقادم وعدم التحديث، كما أنها لا تواكب الزيادة السكانية التي حصلت في جميع الأحياء السكنية لمدينة بغداد.
وتابع: كما وجه كلمة الى العاملين في هذا القطاع الخدمي، حثّهم فيها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل قصارى الجهود الاستثنائية، فهي مسؤولية أجهزة الدولة تجاه المواطن. مبيّناً: أن المواطن العراقي يستحق أن ينال أفضل الخدمات، وتوفير الحياة الكريمة له.

About alzawraapaper

مدير الموقع