أعلن اعتقال “داعشيين” في الأنبار … الحشد يباشر عمليتين أمنيتين في خانقين وحوض نهر الوند في ديالى

بغداد/ الزوراء:
نفذت قوة من قيادة قاطع ديالى للحشد الشعبي عملية دهم وتفتيش بأطراف خانقين بمحافظة ديالى، فضلا عن عملية أمنية لتطهير حوض نهر الوند في المحافظة. بينما اعتقلت قوة من اللواء 27 بالحشد الشعبي عنصرين بتنظيم “ داعش” الاجرامي في محافظة الانبار.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي، امس السبت، تلقت «الزوراء» نسخة منه، أن “قوة من قيادة قاطع ديالى للحشد الشعبي نفذت، صباح امس، عملية دهم وتفتيش في الزور بأطراف خانقين بمحافظة ديالى”.
وأضاف البيان أن “العملية تأتي لملاحقة فلول عناصر داعش الإرهابي في المنطقة”.
من جهته، أعلن قائد عمليات قاطع ديالى للحشد الشعبي، طالب الموسوي، امس السبت، عن مباشرة الحشد الشعبي بعملية أمنية لتطهير حوض نهر الوند في المحافظة.
وقال الموسوي في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، إن “قوة مشتركة من اللواء 20 ، و23 ، 110 في الحشد الشعبي وفوج مغاوير الجيش وكتيبة مكافحة المتفجرات باشرت بعملية أمنية لتطهير حوض نهر الوند بديالى”.
وأضاف الموسوي ان “العملية نفذت بتنسيق عال بين القطعات”، مبينا انه “تم تفتيش الغابات المحيطة بنهر الوند من الجهة الشمالية والجنوبية ومازال العمل مستمرا لدهم أوكار العدو وفتح الطرق”.
بينما اعتقلت قوة من اللواء 27 بالحشد الشعبي، امس السبت، عنصرين بتنظيم “ داعش” الاجرامي في محافظة الانبار.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت «الزوراء» نسخة منه، أن “قوة من اللواء 27 بالحشد الشعبي والجيش نفذت عملية امنية بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة في منطقة حصيوات التابعة الى قضاء الكرمة، اسفرت عن اعتقال عنصرين بداعش”.
وكان مصدر أمني في محافظة الانبار أفاد في، تصريح صحفي سابق، باعتقال المسؤول الامني لإرهابي داعش في مناطق شرقي مدينة الفلوجة.

About alzawraapaper

مدير الموقع