أصالة تتناسى جروحها وتتفوق على أنغام

احتلّ اسم أصالة وسائل البحث عبر غوغل خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في أحدث طلّة تلفزيونية لها أثناء وجودها في العاصمة الفرنسية باريس لتعلن عن تعرّضها لأزمة نفسية قوية بعد انفصالها ولجوئها إلى طبيب نفسي ليعالجها منذ فترة وحتى الآن للتخلص من آلام تجربة انفصالها عن المخرج طارق العريان.
وذكر أن أصالة لجأت إلى طبيب تجميل شهير أثناء وجودها في جدة بالمملكة العربية السعودية قبل فترة لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية هناك لتتفق معه على إجراء عملية تجميل جديدة في منطقة الفك؛ وهي المنطقة التي تزعج أصالة كثيراً منذ فترة.
وكانت قد أجرت عملية تجميل في تلك المنطقة تحديداً قبل فترة ولكنها فشلت، فأعادت الكرّة بعد الاستماع لنصيحة المقرّبين منها.
ولجأت مرّة أخرى إلى اعتماد الشعر الطويل بعدما أطلّت خلال الفترة الماضية بالشعر الأحمر الداكن القصير في معظم حفلاتها الغنائية.
هذا وسافرت أصالة لتزور شقيقتها ريم نصري برفقة أولادها وتقضي إجازة عائلية قصيرة قبل العودة مجدداً إلى مصر لاستئناف تحضيراتها الأولى لألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل الطابع الخليجي، على أن تبدأ اختيار الأغنيات الخاصة بالألبوم بداية الشهر المقبل؛ وهو الألبوم الذي يجمعها مجدداً مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
على خط آخر، احتلت أصالة نصري المرتبة الاولى بين النجمات الأكثر غناءً في حفلات المملكة العربية السعودية، حيث أحيت ما يقرب من 18 حفلاً غنائياً، بينما حلّت أنغام في المرتبة الثانية بـ15 حفلاً غنائياً فقط.

About alzawraapaper

مدير الموقع