أحمد عز الأعلى أجراً في 2020

يواصلُ أحمد عز حالياً تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه السينمائي الجديد «العارف عودة يونس»؛ والمقرر أن يُعرض في دور العرض السينمئاية خلال موسم نصف العام المقبل بعد تأجيله أكثر من مرة لظروف إنتاجية.
ومن خلال نواعم، نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالنجم الأعلى أجراً في السينما المصرية هذا الموسم أحمد عز بعد تصدره إيرادات الموسم السينمائي الماضي في فيلمه الأخير»الممر».
25 مليون جنيه هو الأجر الذي اتفق عليه أحمد عز لأداء بطولة فيلمه السينمائي الجديد «كيرة والجن» الذي يجمعه بكريم عبد العزيز للمرة الأولى بعمل سينمائي؛ والمنتظر أن يكون هذا العمل هو الأضخم ميزانية في موسم سينما 2020، وينتظر فريق عمل الفيلم إنهاء بطلَيْه عز وكريم ارتباطاتهما الفنية لبدء التحضيرات الأولى للعمل قبل نهاية العام الحالي.
ويُعد عز الأعلى أجراً ضمن نجوم السينما هذا العام، فيما يتردد أن كريم عبد العزيز حصل على الأجر ذاته أيضاً عن بطولته بنفس العمل.
من ناحية أخرى، يستعد أحمد عز لبدء أولى بروفات عرضه المسرحي الأول «علاء الدين» الذي يخوض فيه تجربة الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى بمشواره الفني بعد سلسلة من النجاحات السينمائية والدرامية أيضاً، ويشاركه بطولة العرض محمد سعد وتارا عماد التي جاءت بديلة لروبي بعد اختلاف الأخيرة مع الجهة المنتجة على الأجر.

About alzawraapaper

مدير الموقع