أحمد حلمي ومنى زكي يتنافسان في رمضان 2021

يبدو أن العام المقبل سيشهد منافسة فنية للمرة الأولى بين أحمد حلمي وزوجته منى زكي، بعد أن قرر حلمي العودة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات طويلة من مشاركته بالأداء الصوتي فقط في مسلسله الشهير «العملية ميسي»، وهذا ما أعلنه في استضافته الأخيرة في برنامج «صاحبة السعادة» أمام إسعاد يونس.
ولكن التفاصيل الخاصة التي أكدها مصدر خاص أنه بالفعل تعاقد رسمياً مع إحدى الجهات المنتجة لتقديم عمل درامي ضخم في رمضان 2021، على أن يكتبه خالد دياب الذي سبق أن تعاونا معاً سينمائياً وإخراج محمد شاكر خضير الذي يتعاون معه للمرة الأولى.
وقرر حلمي أن يقدم عملاً كوميدياً، ولكن الكوميديا السوداء التي اشتهر به في معظم أفلامه التي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً واسعاً كـ»عسل إسود» و»آسف على الإزعاج».
على صعيد آخر، يبدو أن المنافسة ستجمع منى زكي وأحمد حلمي للمرة الأولى في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تعود منى أيضاً إلى الدراما التلفزيونية بمسلسلها الدرامي الجديد «تقاطع طرق» الذي تواصل تصوير مشاهده حالياً بعد خروجه من الموسم الرمضاني الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا وحظر السفر خارج مصر، خاصة أن العمل تدور معظم مشاهده خارج مصر.
ولكن يبدو أن السينما ستجمعهما مجدداً بعد سنوات طويلة من آخر فيلم جمعهما؛ حيث علم أن هناك مشروعاً سينمائياً جديداً سيجمع منى وحلمي في صيف 2021.

About alzawraapaper

مدير الموقع