أحلام تحتل الترند العالمي

اختتم موسم حفلات الرياض بالمملكة العربية السعودية لياليه الغنائية بتكريم الملكة، أحلام، بليلة غنائية من نوع خاصّ تحمل اسم “ليلة فنانة العرب”، التي عدّتها أحلام تكريماً وتشريفاً لها من هيئة الثقافة والترفيه بالمملكة، لتكون المطربة العربية الأولى التي تُكرّم بليلة غنائية خاصة ضمن حفلات موسم الرياض.
فور انتهاء حفلتها الغنائية، احتلّ هاشتاغ “ليلة فنّانة العرب أحلام” الترند العالمي لكونها أول مطربة عربية تحمل اسمها إحدى ليالي موسم الرياض الغنائية التي تُعدّ من أضخم الأحداث الفنية عام 2019 وبداية عام 2020.
وكانت احلام قد ظهرت بأكثر من لوك ضمن الحفل، ووجّهت رسالة خاصّة لصديقتها الإعلامية، فجر السعيد، التي حرصت على حضور الحفل لتهنئها على تعافيها من أزمتها الصحّية التي تعرّضت لها خلال الشهور الماضية.
وستكون كواليس الحفل الخاصّ بتكريم الملكة أحلام ضمن آخر ليالي موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ضمن حلقة استثنائية للإعلامية لجين عمران ببرنامجها “مسايا لجين” عبر شاشة المحطة السعودية sbc ليلة الثلاثاء المقبل، حيث حرصت لجين عمران على مشاركة أحلام ليلتها الخاصة ونقل الكواليس والأسرار الخاصة بالحفل ضمن حلقة من نوع خاصّ ضمن برنامجها الجديد.

About alzawraapaper

مدير الموقع