أثناء ظهورها ضيفةً في عرض فيسلاند … “إي إس بي إن” تُوبِّخ كاتي نولان لتطاولها على ترامب

أثناء ظهورها ضيفةً في عرض فيسلاند ... “إي إس بي إن” تُوبِّخ كاتي نولان لتطاولها على ترامب

أثناء ظهورها ضيفةً في عرض فيسلاند … “إي إس بي إن” تُوبِّخ كاتي نولان لتطاولها على ترامب

واشنطن/متابعة الزوراء:
وبّخت شبكة “إي إس بي إن” كاتي نولان، بشكل شخصي وعلى الهواء مباشرة، بعد أن تطاولت على الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ووصفته بأنه “شخص بالغ الغباء” أثناء ظهورها ضيفة في عرض فيسلاند.
وأدلت كاتي نولان البالغة 30 عاما، التي تم تعيينها في “إي إس بي إن” من قبل من “فوكس سبورتس” في أكتوبر/ تشرين الأول 2017، بتعليق ساخر وفظ بشأن دونالد ترامب عندما كانت ضيفة في برنامج فيسيلاند الحواري “ديسوس وميرو”، خلال مقطع تم بثه الأسبوع الماضي، كان الثلاثي يعربون عن غضبهم من كيفية اختيار علامة رفع الإبهام وكلمة “بخير” كإشارات وتصدر من قائد (الرئيس دونالد ترامب). وعندما أشار ديسوس نيس إلى أن ترامب كثيرا ما يرفع إصبع الإبهام فى خطاباته، قالت نولان “لأنه شخص بالغ الغباء”، وأثار تعليقها “الغبي” ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتساءل المراقبون عما إذا كان سيتم إيقافها على تعليقها بشأن الرئيس أم لا.
وقال متحدث باسم “إي إس بي إن” لـ”فوكس نيوز”: “لقد نظرنا في مجمل تعليقات نولان، كانت غير ملائمة وقمنا بمعالجة الأمر معها”، كما ذكرت “تي إم زد” إن نولان لن يتم إيقافها من أجل هذا التعليق. من المحتمل نولان أن تنجو من التعليق لأن تعليقها تم عبر برنامج حواري، وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذكرت شبكة الأخبار الرياضية، أن “إي إس بي إن” وضعت لموظفيها في الخريف مبادئ توجيهية جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، تنص على وجوب تجنب الموظفين “الهجمات الشخصية والخطابات التحريضية” و”التوجهات الحزبية العلنية أو تأييد مرشحين معينين سياسيين أو أحزاب سياسية”.وصدرت هذه المبادئ التوجيهية بعد أن قامت “جيمسيل هيل” مضيف المركز الرياضي، بقول إن ترامب هو “المتفوق الأبيض” عبر حسابها الشخصي على “تويتر” في أكتوبر/ تشرين الأول 2017، مما أدى إلى تعليقها مدة أسبوعين، ودعا ترامب إلى فصل هيل.

About alzawraapaper

مدير الموقع